?رسائل الفجر١٤٤٣/٥/٢٩? أعظم أوقات التسبيح في الصباح عند إقبال النفس استعانة بالله على عملها،وفي ...

?رسائل الفجر١٤٤٣/٥/٢٩?
أعظم أوقات التسبيح في الصباح عند إقبال النفس استعانة بالله على عملها،وفي المساء استسلاماً له{ فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ}
?. ?. ?. ?
الملائكة تسبح ولا تستغفر لنفسها لأنها لا تذنب{وَالْمَلَائِكَةُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِمَن فِي الْأَرْضِ}من كثر ذنبه ينبغي أن يغلب استغفارُه تسبيحه
?. ?. ?. ?
أقرب الناس إلى رحمة الله أكثرهم استغفاراً وعودةً إليه{لَولَا تَستَغفِرُونَ اللهَ لعلَّكم تُرحَمون}
?. ?. ?. ?
التسبيح بالمسابح والخرز لا حرج فيه على الصحيح ولا أعلم أحداً من السلف قال ببدعيته،والأفضل كونه بالأصابع(من كتاب الطريفي أسطر)
https://t.me/azzadden