?رسائل الفجر١٤٤٤/٩/١٦? الظلم فاتورة باهظة الثمن،وتسدد مرتين في الدنيا وفي الآخرة،وقد خاب من حمل ...

?رسائل الفجر١٤٤٤/٩/١٦?
الظلم فاتورة باهظة الثمن،وتسدد مرتين في الدنيا وفي الآخرة،وقد خاب من حمل ظلما
?. ?.
تدبر وتفكر وتأمل كثيرا قوله تعالى" ومن يظلم منكم نُذقه عذابا كبيرا" وانظر كيف قال:"نُذقه" لأن الإذاقة أبلغ من مجرد المس
?. ?.
تنوع ذم الظلم في القران، فمرّة يلعن الظالم وأحيانا يقول:"وقد خاب من حمل ظلما" وأحيانا يذكر مشقة موت الظلمة ولطم الملائكة لوجوههم وأدبارهم
?. ?.
ولبشاعة الظلم نزه الله تعالى نفسه عنه في القران في مواضع كثيرة،وأكثر من نفيِه عن ذاته المقدسة سبحانه وتعالى.
https://t.me/azzadden