?رسائل الفجر١٤٤٤/١١/١٠? الظهور بعلامة الصلاح ثم الانحراف باسم الصلاح ولبس لبوس الصالحين على أجساد ...

?رسائل الفجر١٤٤٤/١١/١٠?
الظهور بعلامة الصلاح ثم الانحراف باسم الصلاح ولبس لبوس الصالحين على أجساد تحمل قلوب المنافقين هي طريقةالمسيح الدجال عندظهوره
?. ?.
جاء في الزهد لأحمد أن محمد بن واسع قال لقمان لابنه:يا بني،لا تُرِ الناس أنك تخشى الله،وقلبك فاجر
?. ?.
(وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ*وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ﴾!
والذئب أخبثُ ما يكون إذا بدا
متلبسًا بين النِّعاج إهابَا
?. ?.
قال لقمانَ الحكيمِ - رضي الله عنه لابنه:يا بني،إذا فعلتَ الخيرَ فَارْجُ الخيرَ،وإذا فعلتَ الشَّرَّ فلا تَشُكَّ أن يُفْعَلَ بك الشَّرُّ[رواه البيهقي في"الزهد الكبير"].
https://t.me/azzadden