? الاعتصام بحبل الله ليس مكسبًا للفرد وفقط بل للأمة ككل: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا ...

? الاعتصام بحبل الله ليس مكسبًا للفرد وفقط بل للأمة ككل: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا} [آل عمران: 103].

#تأملات
〰〰〰〰〰〰〰