? "إذا سقطت من عين الخلق ربما يرفعك الله، أما إذا أهانك الله فلن تجد من يرفعك أبدًا، قال تعالى: ...

? "إذا سقطت من عين الخلق ربما يرفعك الله، أما إذا أهانك الله فلن تجد من يرفعك أبدًا، قال تعالى: {وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ}."

#تأملات