?- "اعمل في صمت... فربك ناظر إليك" ? لا تنتظر التصفيق ?️ انتظر الأجر قال تعالى: ﴿وتوكل على ...

?- "اعمل في صمت... فربك ناظر إليك"
? لا تنتظر التصفيق
?️ انتظر الأجر
قال تعالى: ﴿وتوكل على العزيز الرحيم الذي يراك حين تقوم﴾
? يكفيك أنه سميعٌ بصير… لا يغفل ولا ينسى.

#تأملات